هل تختفي ياسمين صبري في دراما رمضان بسبب الزواج سرا !!

    ردا على الشائعات قرب زواجها من رجل أعمال معروف للبعض ، وتراجعها عن  أول بطولة لها مطلقة في 2019، حيث بدأت النجمة  ياسمين صبري التحضيرات الجدية لتصوير مسلسلها الجديد "حكايتي"، بعقد جلسات عمل مع المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج والمنتج تامر مرسي، لمراجعة الحلقات المكتوبة، وبدء ترشيح أسماء نجوم المسلسل..


    شائعات الزواج  طاردت الغنانه ياسمين صبري حيث قررت إغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أن ياسمين صبري  تعيش قصة حب لاول مره  مع رجل أعمال خليجي مشهور للبعض ، وتزايدت مصداقية الشائعات مع بطء التحضيرات لأول بطولة مطلقة لها في موسم دراما رمضان لعام 2019، رغم الإعلان سابقا عن بدء التصوير مبكرا، ولكن ياسمين أكدت مؤخرا أنها أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حاجتها إلى المزيد من الراحة النفسية والانعزال قليلا . وتعليقا على عدم بدء تصوير المسلسل، أعلنت بعد رجوعها من كوريا الي مصر معاناتها مع مرض الحمى بسبب الطيران المتواصل .
    هل تتراجع ياسمين صبري عن بطولتها المطلقة الأولى  لها التي سوف ترفعها للقمه في ماراثون دراما رمضان 2019
     حيث أن السر الحقيقي وراء عدم البدء في التصوير هو تردد ياسمين في قبول البطولة المطلقة الأولى لها ، حيث تدور أحداث المسلسل حول "فتاة شعبية" تجسد شخصيتها، وترى صبري أن  العمل في السيناريو حتى الآن لا يضمن لها النجاح المطلوب في خطوتها الأولى كبطلة مطلقه، وطلبت بعض الوقت لتحسم موقفها وتتخذ القرار المناسب لها. و تدخل المنتج تامر مرسي لإقناع ياسمين بأن المسلسل سيحقق النجاح الباهر مع توفير كافة الإمكانيات لها، وطالبها بالبدء في التحضيرات النهائية حتى يتم تصوير العمل بعيدا عن ضغوط الوقت، وبدأ الكشف عن تفاصيل العمل، ومن المنتظر أن يعلنعن أسماء بقية نجوم المسلسل قريباا، ليقطع الطريق أمام انسحاب ياسمين صبري. هل تتراجع ياسمين عن بطولتها المطلقة الأولى في  دراما رمضان 2019، الإجابة لن تتأخر، فكل الأعمال المشاركة ستبدأ التصوير قبل نهاية الشهر الجاري وسوف يتم كشف الاحداث ومعرفه اخر الاخبار فاااتبعونا ....
    شارك المقال
    بنات كوم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بنات كوم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق