اتفاق زوجان علي الولادة في المنزل والنتيجة وفاة الزوجة



    اتفق زوجان علي ان يقوموا بولادة منزلية في حين الموعد المقرر بالولادة  بمساعدة فيديوهات متواجدة على موقع يوتيوب . أسفرت التجربة عن وفاة الزوجة وتبلغ الزوجة من العمر28 عاما بعد أن أنجبت فتاة.
    توفيت المرأة بعد أن أنجبت مولودتها الثانية بسبب حصول نزيف حاد بعد الولادة التي تمت بمساعدة زوجها وصديقه وزوجة صديقه ادت الي وفاتها ، دون أن يكون أي منهم له خبرة طبية تسمح له بهذه العملية ينهوا حياة هذه الزوجة.
    بعد أن فقدت الام وعيها أخذت هي ومولودتها الجديدة بسرعة إلى مستشفى حكومي، حيث أعلن الأطباء عن موتها لحظة وصولهم . وأدخلت الطفلة إلى المستشفى.
    وتم اعتقال الزوج واستجوابه من قبل الشرطة.
    وفقا للتحقيقات الأولية كان الزوج يعمل في شركة ملابس، وكان للزوجين طفل يبلغ من العمر خمس سنوات. بعد أن حملت المرأة بالطفل الثاني، بدأ الزوجان في اتباع التعليمات من وسائل التواصل الاجتماعي مثل "فيس بوك و يوتيوب"
    في 22 يوليو ، عندما بدأت الزوجة في المخاض، اتصل زوجها بصديقه وزوجته طلبا للمساعدة للقيام بعملية ولادة طبيعية في المنزل.
    قام المتواجدون بالبدء باتباع تعليمات الولادة الطبيعية  من خلال مشاهدة التعليمات عبر الموبايل والكمبيوترعن طريق موقع يوتيوب ، وتمت عملية الولادة بنجاح للطفلة ولكن حدث الشئ البشع وهو فقدان الام نتيجة حدوث نزيف حاد لن يستطيع الزوج ولا اي احد ممن قاموا بالعملية المنزلية ان يلحقها ويوقف النزيف لتقف حياة الام الي هنا الي مخاطرة الزوج بتباع اليوتيوب لتوفير مصاريف العملية والمستشفي ولكن كانت النتيجة خسارة الزوجة لتحي المولدة الصغيرة بلا ام .

    شارك المقال
    Mosaab
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بنات كوم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق