ياسمين عبدالعزيز من الكوميديا الي القتالية"ولمن قالت عاااش يا وحش"

    ياسمين عبدالعزيز
    ياسمين عبدالعزيز تواصل محاولات تخطي أزمة طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بتفرغ وقتها بالكامل لأداء تدريبات بدنية عنيفة، والالتزام بنظام غذائي صارم يستهدف تحويلها من فتاة كوميديى الي فتاة مقاتلة، لتناسب دورها المنتظر في مسلسل "الملكة"، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، في أول خطوة فنية لها بعيدًا عن الكوميديا.


    وشاركت ياسمين عبدالعزيز صوره لها عبر صفحتها علي انستقرام، صورة لها بصحبة مدرب اللياقة البدنية الخاص بها، وعلقت على الصورة قائلة: عاش يا وحش، في محاولة لتشجيع نفسها، بخاصة وأنّ المطلوب منها بناء عضلات بارزة في أسرع وقت، حتى تتمكن من تصوير المسلسل نهاية الشهر الجاري، وهو تحدٍّي توقّع الجميع أن تجد صعوبة في تحقيقه بوقت قصير.
    ولكنها تريد محاربة نفسها ومحاربة من  يعوق ارادتها لتثبت للجميع انها قادرة علي هذا التحول الشاسع في الوقت القصير لكي تلحق بدورها القتالي 

    واختارت ياسمين عددأ من نجوم الدراما الشباب ابرزهم، الفنان طارق العوضي، ليشاركها بطولة مسلسل "الملكة" وتم التعاقد معه بالفعل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويتضمن بعض مشاهد الحركة والإثارة، بعدما قررت ياسمين الابتعاد قليلًا عن تقديم الأعمال الكوميدية.


    يُذكر أنّ ياسمين عبد العزيز غابت عن موسم دراما رمضان 2018، بسبب رغبتها في العودة إلى شاشة السينما، وقدّمت بالفعل فيلم "أبلة طم طم"، الذي حقّق رواجًا متوسطًا وسط منافسات موسم عيد الفطر.

    فيلم "الأبلة طم طم" من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وحمدي المرغنى، وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.
    شارك المقال
    Mosaab
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بنات كوم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق