البنات والحب واسرارهم عند الوقع في حب شخص


    عندما تقع الفتاة في الحب لاول مره لا تستطيع مصارحة من تحب، وفي المقابل لا يمكنها كتم مشاعرها واحساسها أو التّحكم بها، حيث تعتبر بمثابة الأسرار والشفرات التي يتوجب على الطرف الآخر فهمها. 
     أهم أسرار البنات عند الوقوع في الحب والذي تظهر في تصرفتها :
    1- تصبح الفتاة خجولة

    شعور الفتاة بالخجل المفاجئ من أهم أسرار البنات الذي تكتمه ولكنه يظهر عليها من تصرفتها، والعلامات التي تفضح وقوعها في الحب عندما تلتقي بمن تحب، وتعتبر ردة فعل غير إرادية نتيجة تفاعل عاطفتها عند رؤيته أو التحدث معه أو حتى بالنظر إلى عينيه، وكثير من الأوقات تلجأ الفتاة إلى العصبية للهروب من الخجل الذي يكشف سر وقوعها في الحب وهنا يبداء احلي احساس بالحب.

    2- تصبح تصرفات الفتاة طفولية

    وتحدث هذه التصرفات الطفولية دون ادراك منها ، فهي تتخلى عن الرتابة والمظاهر في التعامل معه، وتعد هذه من العلامات التي يسهل اكتشافها على الرجل عندما تمتلك الفتاة مشاعر تجاهه لانها ستكون كالطفله ابسط الاشياء تسعدها وابسط الاشياء تجعلها حزينه.

    3- تبدأ الفتاة بمبادرة الحديث معه

    تفتح الفتاة أبواب الحوار حتى تقضي مدة زمنية  طويله مع من تحب دون الإفصاح عن رغبتها بالحديث معه حيث يندرج الحديث لساعات كثيره.

    4- اهتمام الفتاة بمظهرها الخارجي

    عندما تُحب الفتاة تبدأ بالاهتمام بمظهرها الخارجي أكثر من المعتاد حتى تثير اعجاب من تحب وتلفت انتباهه وتتزين اكثر.

    5- أخيراً تصبح الفتاة فضولية

     عند الوقوع في حب الرجل، أن تبدأ بطرح الأسئلة عن حياته الشخصية والأمور التي تهمه، وتعتبر هذه من العلامات الواضحة التي يمكن تميزها من قبل الطرف الآخر، كما أن هذه الاسئلة لا إرادية ولا تستطيع الفتاة منع نفسها لانها تظل تفكر ف الامر ، وقد تتحول لمحقق سري لمعرفة تفاصيل حياته حتى تجد الطريق لقلبه وتقترب منه.

    شارك المقال
    بنات كوم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بنات كوم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق