نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهم



    بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تجمع بين أمرين وهناك الفئة المميزة الخاصة التي يمكن القول بانها تجمع بين أغلبيتها الساحقة ان لم يكن كلها.

    بعض النساء ساحرات بشكل يفوق الوصف ..هن الحلم الخاص بكل رجل على هذا الكوكب. كل واحدة منهن تملك ما يميزها عن غيرها والذي يجعلها مميزة بشكل يفوق الوصف وبالتالي يمكنها أن تفوز بقلب أي رجل تشاء ساعة تشاء.
     
    ومن العوامل التي تجذب الرجل :

    العناية بالنظافة الشخصية :

    عناية المرأة بمظهرها الخارجي وبملابسها لا يعتبر ذو قيمة بدون إعطاء انتباه وعناية جيدة للنظافة الشخصية، مثل: الاستحمام بشكل دوري، ووضع رائحة جميلة بكمية بسيطة، وتمشيط الشعر وغسله بشكل دوري حسب الحاجة، فلكل امرأة طقوس خاصة بها، والمحافظة على رائحة فم جيد باستخدام علكة أو جل بطعم النعنع وتفريش الأسنان، فالرجل لا يحب المرأة ذات الرائحة النتنة والسيئة، ولا تعجبه المرأة التي تهمل نظافتها الشخصية حتى لو كانت ثقتها بنفسها عالية جداً.
    العناية بالصحة :

    ينجذب الرجال للنساء اللواتي يعتنين بأنفسهن وبصحتهن، مثل: المحافظة على الوزن المناسب، وممارسة الرياضة بانتظام، والنوم السليم الكافي، وتناول الأطعمة الصحية، وتقنيات التأمل ووضعيات اليوغا، التي من شأنها أن تحسن الصحة العقلية والبدنية، وتُكسب المزيد من الثقة بالنفس، وتُبعد المشاعر السلبية، وتمنع الشيخوخة المبكرة للمحافظة على امرأة شابة وحيوية.
    الشغف :

    يفضل أن تكون المرأة شغوف بشيء ما في الحياة، فهذا يدل على أنها امرأة قوية، ولا تمل من المثابرة، وتستطيع التحديث عن أي شيء مع الرجل، وتلهمه أثناء شغفها، فالرجل ينجذب للمرأة التي يرى فيها القدرة على إلهامه في الحياة، وجعله سعيداً وبعيداً عن الملل، وعندما يرى هذا الشيء في أعين المرأة ولهفتها عند التحدث عما تحب لا يقاوم الوقوع في حبها والانجذاب إلى سحرها..

    الإيجابية والمرح :

    يحب الرجال المرأة المرحة والإيجابية، التي تعيش يومها إلى أكمله، وتستمتع بالمزاح، فالعلاقات العاطفية والاجتماعية تستند في أغلب الأوقات وتستمتر بسبب الأوقات الممتعة التي يقضيها أطراف العلاقة معاً، بحيث تكون أوقات مليئة بالضحك والمرح والإيجابية، وبعيدة عن النكد والسلبية، لذا يجب إعطاء الكثير من الانتباه للعناية بالمشاعر العاطفية والمزاج الجيد في الحياة عند المرأة، والنظر إلى الحياة بشكل إيجابي وحيوي..



    شارك المقال
    بنات كوم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بنات كوم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق